الانتقال الى المشاركة

Primary: Sky Slate Blackcurrant Watermelon Strawberry Orange Banana Apple Emerald Chocolate Marble
Secondary: Sky Slate Blackcurrant Watermelon Strawberry Orange Banana Apple Emerald Chocolate Marble
Pattern: Blank Waves Squares Notes Sharp Wood Rockface Leather Honey Vertical Triangles
مرحبا بك في منتديات ابن خلدون التعليمية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، و يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


تسجيل الدخول التسجيل الآن




  • لا تستطيع كتابة موضوع جديد
  • من فضلك قم بتسجيل دخولك لتتمكن من الرد
لا توجد ردود على هذا الموضوع

#1
غير متصل   halim_mah

halim_mah

    المدير

  • المدراء
  • 5747 المشاركات
  • المنطقه Tiaret
  • البلد: Country Flag

قررت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره "عدل" فتح نافذة على موقعها الإلكتروني، من أجل الرد على المكتتبين الذين أودعوا طعونا، والذين يفوق عددهم الـ20 ألفا على المستوى الوطني بين البرنامج الأول، أي المسجلين سنتي 2001 و2002، والبرنامج الثاني للمسجلين إلكترونيا سنة 2013، ويأتي هذا في إطار معالجة وضعية الكثير من الملفات العالقة منذ أشهر.
أوضح مصدر عليم من وزارة السكن والعمران والمدينة، متحدثا لـ"الخبر"، أن المكتتبين الذين أودعوا طعونا لدى الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره بإمكانهم متابعة ملفاتهم عبر الموقع الإلكتروني للوكالة، حيث تم استحداث نافذة خاصة بالمعنيين يتم تفعليها بداية من اليوم الأحد، وذلك عبر إدخال المكتتب الرقم السري ورقم التسجيل والحصول على الرد على الطعن الذي أودعه.
وأضاف نفس المصدر أن هذه العملية تعني جميع المكتتبين في الصيغة السكنية "عدل" سواء بالنسبة للمكتتبين المسجلين سنتي 2001 و2002 والذين حينوا ملفاتهم في ماي من سنة 2013، أو بالنسبة للمكتتبين إلكترونيا في سبتمبر من سنة 2013 أو ما يعرف بـ"عدل 2".
وأضاف نفس المتحدث أن دراسة الملفات وصلت درجة متقدمة، غير أنه لا يمكن الرد على جميع الطعون عبر البريد العادي، وإنما توجب فتح نافذة من أجل تمكين أكبر عدد ممكن من الاطلاع على الردود بشكل تدريجي، مع احترام أقدمية الملفات، خاصة أن البعض منهم أودعوا هذه الطعون منذ سنتين، فيما بلغ العدد الإجمالي للطعون حدود 20 ألفا على المستوى الوطني.

وقال مصدرنا إن نسبة تفوق 75 بالمائة من الطعون التي تم إيداعها هي خاصة بالأزواج، أما النسبة الباقية فتتعلق بالإقامة أو أجر الزوج أو الزوجين معا أو طعن حول عدد الشقق الممنوحة، حيث أن الكثير من المكتتبين استفادوا من شقق من ثلاث غرف، غير أنهم رزقا بعد تحيين الملف بمولود آخر، وعلى أساس ذلك طالبوا بالاستفادة من أربع غرف والتي تخصص لمن يملك أكثر من طفلين. فيما ستتم متابعة بعض المكتتبين المتحايلين الذين أودعوا طعونا رغم استفادتهم من دعم الدولة وامتلاكهم عقارات وفيلات.

وطمأن نفس المصدر بأن التأخر في معالجة بعض الملفات لا يعني إهمالها، وأن الوكالة سترد سواء بالإيجاب أو بالسلب على الطعون المرسلة إليها، وأن الوتيرة التي تسير بها هي التي أخرت العملية نوعا ما.
 

القراءة من المصدر

.

 


  • سهيلة2013 معجب بهذا

تابع معنا جديد مسابقات التوظيف يوميا من هنا

 

 

تابع معنا كل المباريات يوميا من مختلف الدوريات من هنا 

 

 

بدون الردود تجف المواضيع 

 

 

:P 

 

 

 

قم بالإطلاع على مسابقة المنتدى 

 

 

:wub: من هنا  :wub: 

 

 

 

:)

 

.






الكلمات الدليلية لــ aadl, عدل, الجزائر

عدد المتواجدون الآن فى الموضوع : 0

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 الأعضاء المجهولين