الانتقال الى المشاركة

Primary: Sky Slate Blackcurrant Watermelon Strawberry Orange Banana Apple Emerald Chocolate Marble
Secondary: Sky Slate Blackcurrant Watermelon Strawberry Orange Banana Apple Emerald Chocolate Marble
Pattern: Blank Waves Squares Notes Sharp Wood Rockface Leather Honey Vertical Triangles
مرحبا بك في منتديات ابن خلدون التعليمية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، و يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


تسجيل الدخول التسجيل الآن



صورة

وكالة عدل لمكتتبي 2001 - 2002: موعدنا يوم 8 فيفري .. وهذا ما يجب معرفته


  • لا تستطيع كتابة موضوع جديد
  • من فضلك قم بتسجيل دخولك لتتمكن من الرد
لا توجد ردود على هذا الموضوع

#1
غير متصل   halim_mah

halim_mah

    المدير

  • المدراء
  • 5788 المشاركات
  • المنطقه Tiaret
  • البلد: Country Flag

v%C3%A9rifications-des-conservations-fon

 

أعلن المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره "عدل" محمد طارق بلعريبي اليوم الخميس بالجزائر أن عملية التحضير لتسليم قرارات التخصيص المسبق لفائدة مكتتبي برنامج البيع بالايجار 2001 و2002 شارفت على الانتهاء.

وأوضح السيد بلعريبي في حوار مع وأج أن وكالة "عدل" قامت إلى غاية الآن بطبع ما يقارب 80% من القرارات التي سيشرع في تسليمها للمعنيين ابتداء من 8 فيفري المقبل.

و تعتزم وكالة "عدل" تسليم 40 الف قرار تخصيص مسبق منها 20 الف قرار بالعاصمة وهو ما يتناسب مع عدد السكنات التي فاقت نسبة تقدم أشغال بها 70 % بنهاية 2015.

غير انه ومع بلوغ الورشات هذه النسبة في الاشهر القادمة فإنه سيتم توفير حصص سكنية إضافية متقدمة الاشغال ستسمح بإعداد قرارات تخصيص أخرى إلى غاية تغطية جميع المكتتبين القدامى 2001 و2002.

وتقوم "عدل" بإعداد قرارات التخصيص المسبق انطلاقا من برنامج معلوماتي قام بإنشائه مهندسو الاعلام الآلي بالوكالة حسب المدير العام.

وسيسمح هذا البرنامج بتوزيع المكتتبين المقبولين على البنايات التي تشملها المواقع السكنية المتاحة.

ويراعي البرنامج في عملية التوزيع الآلية الترتيب الزمني للمكتتبين حيث تم في الأسابيع الماضية إعداد قوائم المستفيدين وترتيبهم وفق تاريخ تسجيلهم من خلال لجنة تقنية مختصة بحضور محضر قضائي.

وتم التأكد من القوائم التي تم إعدادها بواسطة لجنة ثانية ومحضر قضائي آخر قصد ضمان الشفافية الضرورية في العملية يضيف السيد بلعريبي.

وبعد التوزيع على المواقع السكنية يقوم البرنامج أيضا بتوزيع المكتتبين على الطوابق والشقق ويراعي في ذلك الحالة الصحية للمستفيد ولأفراد عائلته وعدد أفراد العائلة.

ولى هذا الاساس سيستفيد المعوقون وأصحاب الامراض المزمنة من شقق في الطوابق الأولى يليهم المكتتبون الاكثر عددا من حيث أفراد العائلة ثم المكتتبون الاقل عددا.

وتسمح هذه الطريقة في التوزيع بمراعاة الحالة الصحية للمستفيدين والحفاظ على الاجزاء المشتركة من البناية وضمان أمن السكان لاسيما لفئة الاطفال.

وسيكون بوسع مكتتبي 2001 و 2002 ابتداء من 8 فبراير المقبل الاطلاع على موعد استلام قرار التخصيص المسبق وكذا الامر بالدفع الخاص بالشطر الثالث من سعر السكن وذلك عن طريق الموقع الالكتروني للوكالة بعد إدخال الرقم التسلسلي وكلمة السر.

و تقوم الوكالة باستقبال 1.500 مكتتب في الاسبوع الاول ثم 2.000 مكتتب في الاسبوع الثاني قبل رفع هذا المعدل إلى 3.000 مكتتب أسبوعيا.

القراءة من المصدر

.

 


تابع معنا جديد مسابقات التوظيف يوميا من هنا

 

 

تابع معنا كل المباريات يوميا من مختلف الدوريات من هنا 

 

 

بدون الردود تجف المواضيع 

 

 

:P 

 

 

 

قم بالإطلاع على مسابقة المنتدى 

 

 

:wub: من هنا  :wub: 

 

 

 

:)

 

.





عدد المتواجدون الآن فى الموضوع : 0

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 الأعضاء المجهولين