الانتقال الى المشاركة

Primary: Sky Slate Blackcurrant Watermelon Strawberry Orange Banana Apple Emerald Chocolate Marble
Secondary: Sky Slate Blackcurrant Watermelon Strawberry Orange Banana Apple Emerald Chocolate Marble
Pattern: Blank Waves Squares Notes Sharp Wood Rockface Leather Honey Vertical Triangles
مرحبا بك في منتديات ابن خلدون التعليمية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، و يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


تسجيل الدخول التسجيل الآن



صورة

تقنية Ultra Durable


  • لا تستطيع كتابة موضوع جديد
  • من فضلك قم بتسجيل دخولك لتتمكن من الرد
عدد ردود الموضوع : 1

#1
غير متصل   halim_mah

halim_mah

    المدير

  • المدراء
  • 6471 المشاركات
  • المنطقه Tiaret
  • البلد: Country Flag
كشفت شركة جيجابايت عن أحدث تقنياتها الحصرية Ultra Durable التي تتضمن العديد من المكونات التي تضمن أعلى أداء للطاقة ،حيث تتضمن أفضل دائرة إلكترونية تم تصنيعها وهي 60A IR3550 PowIRstage® ICs والتي توفر أداء عالي للطاقة يصل للمعالج بما يحقق أداءا قياسياً ويزيد من عمر اللوحه الأم.
وقد رفعت الشركة من مستوى جودة وقوة تحمل اللوحة مع تقنية Ultra Durable™ 5 التي تتضمن أحدث المكونات المحيطة بمنطقة المعالج من خلال الدوائر الإلكترونية IR3550 PowIRstage® ICs المقدمة من شركة International Rectifier و طبقات النحاس مضاعفة السمك 2X Copper PCB والملفات ذات القلب المصنوع من سبيكة الفريت Ferrite Core Chokes التي تصل الي 60 أمبير بما يمكن من تقليل درجة الحرارة حتى 60 درجة مئوية أقل مقارنة باللوحات التقليدية.
- اللوحات الرئيسية الجديدة التي تعتمد علي شرائح انتل X79 و Z77 Express، ستتضمن تقنية Ultra Durable 5 .
قال هنري كاو – نائب رئيس شركة جيجابايت للوحات الرئيسية ، نحن المصنع الوحيد للوحات الرئيسية الذي ضمن الدوائر الالكترونية IR3550 PowIRstage® ICs المقدمة من شركة International Rectifier ، فقد استهلكنا مصادر هندسية كثيرة لكي نؤكد علي ان تقنية Ultra Durable 5 الموجودة على لوحتنا الرئيسية هي الأفضل ، فاللوحات الرئيسية الداعمة لتقنية Ultra Durable 5 جيدة مع نظام التبريد المائي و رفع التردد ،باستخدام المعالج Intel® Core i7-3770K Ivy Bridge “K” SKU نظراً لدرجة حرارة النظام القليلة والتوافق الممتاز لأي شخص يبحث عن دفع نظامهم إلى اقصى حد.
قال ديباك سافاداتي – نائب الرئيس ومدير عام شركة IR العاملة بمجال أعمال طاقة المؤسسات ، نحن سعداء لأن منتجتنا IR3550 PowIRstage حصل علي جائزة منتج العام 2011 يوفر أعلى كفاءة في استهلاك الطاقة والأداء العالي مع سلسلة اللوحات الرئيسية المزودة بتقنيه Ultra Durable 5 من جيجابايت.
المنتج الفائز IR3550 PowIRstage® ICs يوفر كفاءة عالية في استهلاك الطاقة ويوفر طاقة أعلى من 60 أمبير يؤكد هذا على توفير أفضل طاقة للمعالج بما يزيد من الثبات ويوفر أداء عالي لرفع تردد التشغيل ، تستخدم اللوحات الرئيسية تقنية Ultra Durable™ 5 ومتحكمات الطاقة الرقمية IR والدوائر الالكترونية IR PowIRstage® ICs لزيادة استقرار النظام.
قامت شركة IR بتطوير تقنية DirectFET® لتحسين تصميم دوائر الطاقة الكهربائية MOSFET في شريحة واحدة لتقليل درجة حرارة اللوحة ويشغل حيز أقل ويقلل من فقد التيار الكهربائي ، وتقدم كفاءة عالية في الاستفادة الكاملة من الطاقة بنسبة تصل الي 95% ، أي كمية اقل من الطاقة المفقودة يساوي حرارة أقل ويساوي حياة أطول .
تصميم الدوائر الالكترونية IR3550 PowIRstage® Ics هو الأكثر كفاءة مع زيادة الاستفادة من الطاقة حتى 95% أثناء التشغيل العادي، حتى في حالة مستويات التيار ألمرتفعة تجد أن تصميم الدوائر الإلكترونية IR3550 PowIRstage® Ics سيمكنك من تقليل كمية الطاقة المفقودة.
مع تصميم IR3550 PowIRstage® Ics ستظل الأقل في كمية الحرارة المنبعثة مقارنة بتصميمات الدوائر الكهربائية MOSFET الأخرى بما يسمح للمستخدمين بإجراء رفع تردد التشغيل لمستويات أعلى وتعزيز الأداء لأنه إذا كانت كل مكونات الطاقة تستهلك أقصى معدلات الكهرباء وبمجرد الوصول إليها تزيد معدلات الفولت سينتج عن ذلك فشل عملية رفع تردد التشغيل ، وبما أن تصميم الدوائر الكهربائية IR3550 PowIRstages® قادر على تقليل درجة الحرارة في مستويات الفولت العالية مقارنة بالتصميمات التقليدية ستجد أن رافعو تردد التشغيل قادرون على رفع الفولت والحصول على نتائج رفع تردد تشغيل متميزة.
اللوحات الرئيسية المزودة بتقنية Ultra Durable 5 يتضاعف بها سمك طبقات النحاس المستخدمة في تركيب اللوحة الرئيسية بما يمنح فعالية أكبر في عملية التبريد من خلال توزيع الحرارة على كل سطح ، وبعيداً عن المناطق الأكثر تأثرا من اللوحة مثل المنطقة المحيطة بالمعالج وهو ما يجعل درجة الحرارة الناتجة عن اللوحات أقل ويعزز من عملية رفع تردد التشغيل.
كل المكونات عالية التقنية المستخدمة على هذه اللوحات فائقة التحمل ليست مرئية من الخارج بما في ذلك التصميم المذهل للدوائر الالكترونية IR3550 PowIRstage Ics المقدم من طرف الشركة وطبقات النحاس مضاعفة السمك الموجودة بداخل اللوحة الرئيسية 2X Copper PCB بما يؤكد على العمل بقوة وكفاءة وتوفير استهلاك الطاقة وتقليل درجة حرارة النظام وتحسين الأداء أثناء رفع تردد التشغيل وزيادة طول عمر النظام.
  • halim_mah معجب بهذا

تابع معنا جديد مسابقات التوظيف يوميا من هنا

 

 

تابع معنا كل المباريات يوميا من مختلف الدوريات من هنا 

 

 

بدون الردود تجف المواضيع 

 

 

:P 

 

 

 

قم بالإطلاع على مسابقة المنتدى 

 

 

:wub: من هنا  :wub: 

 

 

 

:)

 

.


#2
غير متصل   صابر.م

صابر.م

    Advanced Member

  • الأعضاء
  • Pip Pip Pip
  • 556 المشاركات
  • البلد: Country Flag
مشكوووووور




عدد المتواجدون الآن فى الموضوع : 0

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 الأعضاء المجهولين