الانتقال الى المشاركة

Primary: Sky Slate Blackcurrant Watermelon Strawberry Orange Banana Apple Emerald Chocolate Marble
Secondary: Sky Slate Blackcurrant Watermelon Strawberry Orange Banana Apple Emerald Chocolate Marble
Pattern: Blank Waves Squares Notes Sharp Wood Rockface Leather Honey Vertical Triangles
مرحبا بك في منتديات ابن خلدون التعليمية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، و يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


تسجيل الدخول التسجيل الآن



صورة

تسجيل الاعضاء بشكلها الجديد فى ديموفنف 4


  • لا تستطيع كتابة موضوع جديد
  • من فضلك قم بتسجيل دخولك لتتمكن من الرد
عدد ردود الموضوع : 1

#1
غير متصل   marwan essam

marwan essam

    Newbie

  • الأعضاء
  • Pip
  • 8 المشاركات
  • البلد: Country Flag

Dimofinf%20CMS4-1.png

يعد تسجيل الاعضاء فى الموقع من اهم المميزات التى يبحث عنها اصحاب المواقع الان من اجل الحفاظ على المستخدمين و سهولة التواصل معهمـ ولذلك يجب ان تكون متوفر فى الموقع.

 

ولكن يجب ان يكون تسجيل الاعضاء فى الموقع بطريقة سهلة للمستخدم فى التسجيل لذلك يجب ان تتواجد به الكثير من خيارات التسجيل للتسهيل على المستخدم الاشتراك فى الموقع ومن الافضل ان يتاح بيها التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعى كالفيسبوك و تويتر و جوجل بلس.

 

لذلك كانت من اهم المميزات التى اهتمت بها شركة ديموفنف فى برنامجها الجديد ديموفنف 4 لادارة المحتوى هى خاصية دخول الاعضاء للموقع وقد طورتها ديموفنف من طريقة التسجيل العادية الى طريقة دخول وتسجيل متتطورة تتناسب مع تتطورات الويب العربى الان وذلك للتسهيل على المستخدمين لذلك فقد أضافة الدخول عن طريق مواقع التواصل الاجتماعى كالفيسبوك وتويتر و جوجل بلس كما موضح بالصورة السابقة.

Account.jpg

وبعد توفير ببرنامج ديموفنف4 خاصية تسجيل الاعضاء للمواقع فقد اهتمت ايضا بمديرى المواقع فقد اتاحة لهم امكانية اضافة او حذف الصلاحيات من الاعضاء عن طريق لوحة تحكم متطورة وسهل الاستخدام داخل البرنامج كالتحكم فى امكانية جعل العضو مستخدم عادى او كاتب فى المجلة او غيرها من المميزات العديدة التى توافرها خاصية تسجيل الاعضاء فى برنامج ديموفنف4.



وبعد ان ذكر المدير العام لشركة ديموفنف المهندس محمد الخياط  الكلمة الخاصة ببرنامج ديموفنف4 "غدا سنغير مفهوم الانترنت" ذكر أيضا خلال الفترة الماضية انه سيتم الكشف على الكثير من المميزات خلال الفترة القادمة قبل صدور البرنامج بالاضافة الى فيديوهات الشرح التى تخص برنامج ديموفنف4 والذى سيدخل سوق المنافسة بقوة.


  • halim_mah معجب بهذا

#2
غير متصل   AlbertShoda

AlbertShoda

    Newbie

  • الأعضاء
  • Pip
  • 3 المشاركات
  • المنطقه Подольск
  • البلد: Country Flag
قبل سنوات كان صاحب الموقع الإلكتروني يحرص على أن يتوافق موقعه مع المتصفحات وكان يلاحظ سلوك زواره ونسبة استخدامهم لأنواع المتصفحات حتى لا يخسر أي زائر ويهتم بالمتصفح الأكثر استخداماً ثم الذي يليه، ومع الوقت أصبحت هذه من الاساسيات التي يراعيها مصممي ومطوري المواقع والتي لا يحرص كثيراً من اصحاب المواقع على التأكيد عليها. وبالطبع سلوك المستخدم يتغير مع الوقت ومن خلال التحليل لبعض المواقع التي قامت ديموفنف بالعمل عليها لاحظت انه تزداد نسبة المتصفحين من أجهزة الجوال للمواقع حيث ان اصبحت نسبة دخول الزوار من الاجهزة اللوحية و الجوالات الذكية متوافقة مع الاجهزة العادية و قد تختلف النسب حسب الموقع ونوعية زواره والدولة التي يأتون منها. من هنا بدأت ديموفنف بالعمل على برنامج ديموفنف 4 لادارة المحتوى الى ان يتوافق مع متصفحات أجهزة الجوال و الاجهزة اللوجية وجميع المتصفحات الاخرى، ومعنى التوافق هنا هو أن تظهر نسخة خاصة بمتصفح الجوال مختلفة عن نسخة الويب وبالتأكيد تحوي كافة مزايا النسخة الكاملة، لذلك فقد عملت ديموفنف على تنفيذ هذا ومتابعة التطور من اجل خدمة عملائها ويستطيع كل صاحب موقع على البدا بمشروعة او تحديث مشروعه السابق ليستطيع خدمة زواره ومستخدميه فى كل مكان وحتى لا يخسر صاحب الموقع هذه النسبة المرتفعة من الزوار والذين لن يستفيدون من الموقع ومن مزاياه إذا لم يكن يتوافق مع الجهاز المستخدم وبالتأكيد لن يحقق الموقع هدفه الذي وضع من أجله سواء كان موقع معلوماتي أو إخبارياً او موقعاً للتجارة الإلكترونية أو موقع لشركة أو جهة أو غيرها. لذلك فقد عرضت ديموفنف بعض الصور للقالب الاخبار من برنامج ديموفنف 4 لادارة المحتوى متضمن بعض المميزات الاساسية التى يحتاجها كل صاحب موقع للحرص على زواره و مستخدميه وتضمنت عدة نقاط منها: 1- سرعة التصفح 2- التوافق مع معظم المتصفحات 3- التوافق مع الجوالات الذكية 4- التوافق مع الاجهزة اللوحية وقدر ذكرت ديموفنف ان هنالك المزيد من المميزات الرائعة الاخرى التى ستقوم بنشرها الفترة القادمة عن برنامج ديموفنف 4 لادارة المحتوى.




عدد المتواجدون الآن فى الموضوع : 0

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 الأعضاء المجهولين