الانتقال الى المشاركة

Primary: Sky Slate Blackcurrant Watermelon Strawberry Orange Banana Apple Emerald Chocolate Marble
Secondary: Sky Slate Blackcurrant Watermelon Strawberry Orange Banana Apple Emerald Chocolate Marble
Pattern: Blank Waves Squares Notes Sharp Wood Rockface Leather Honey Vertical Triangles
مرحبا بك في منتديات ابن خلدون التعليمية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، و يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


تسجيل الدخول التسجيل الآن



صورة

سبورت 360 عربية.. نجم أرسنال يتفوق على أغلى مدافع في التاريخ


  • لا تستطيع كتابة موضوع جديد
  • من فضلك قم بتسجيل دخولك لتتمكن من الرد
لا توجد ردود على هذا الموضوع

#1
غير متصل   طارق فهيم

طارق فهيم

    Newbie

  • الأعضاء
  • Pip
  • 1 المشاركات
  • البلد: Country Flag

رغم أن انتقال هاري ماجوايرالجديد لصفوف مانشستر يونايتد مقابل 80 مليون استرليني أثار ضجة كبيرة، بعدما أصبح أغلى مدافع في التاريخ وأغلى اللاعبين الإنجليز على مدار التاريخ وتصدر سبورت 360 عربية، لكن شكودران موستافي نجم أرسنال يتفوق عليه في أرقام الموسم الماضي 2018\2019.

ولعب نجم المدافع 31 لقاء وتلقت شباك فريقه 40 هدف وقام بالتصدي للخصوم 17 مرة وأفسد الهجمات 58 مرة وقام بـ62 تدخل منهم 45 تدخل صحيح فاز به بنسبة 73%، وشتت الكرة بالقدم 161 مرة وبالرأس 100 مرة. 

أما نجم الشياطين الحمر خاض 31 لقاء ودخل مرمى فريقه 40 هدف وقام بالتصدي للخصوم 18 مرة وأفسد الهجمات 37 مرة وقام بـ31 تدخل منهم 17 تدخل صحيح فاز به بنسبة 55%، وشتت الكرة بالقدم 152 مرة وبالرأس 77 مرة. 

وبذلك كان مستوى موستافي أفضل من ماجواير رغم الانتقادات الكثيرة التي تعرض لها من قبل عشاق أرسنال بينما ينال الثاني إشادات عديدة وأنه يقترب من مستوى فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول، وسيتضح مستوى اللاعب في الموسم الجديد.

يذكر أن جدول ترتيب البريميرليج جاء كالتالي:

مانشستر سيتي في المركز الأول برصيد 98 نقطة وتوج باللقب للموسم الثاني على التوالي، وخلفه ليفربول في المركز الثاني عن السماوي برصيد 97 نقطة، وحل تشيلسي في المركز الثالث ويمتلك في رصيده 72، وخلفه توتنهام برصيد 71 نقطة.

وأنهى أرسنال الموسم في المركز الخامس برصيد 70 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الديوك الذين خطفوا منه التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وتجمد رصيد يونايتد صاحب المركز السادس عند 66 نقطة.

واحتل ولفرهامبتون المركز السابع برصيد 57 نقطة بفارق 3 نقاط عن إيفرتون في المركز الثامن، ويتساوى ليستر سيتي مع وست هام في عدد النقاط برصيد 52 في المركزين التاسع والعاشر على الترتيب.

ويأتي واتفورد برصيد 46 نقطة بالمركز الحادي عشر، بفارق نقطة وحيدة عن كريستال بالاس، وجمع نيوكاسل يونايتد وبورنموث الرصيد ذاته 45 نقطة، في المركزين الثالث والرابع عشر على الترتيب.

ويأتي بيرنلي في المركز الخامس عشر برصيد 40 نقطة، وخلفه ساوثهامبتون في المركز السادس عشر بفارق نقطة، وجاء برايتون برصيد 37 نقطة في المركز السابع عشر، حيث استطاع البقاء في الدوري الممتاز بفارق نقطتين فقط عن الهبوط.

وغادر الثلاثي كارديف سيتي برصيد 34 نقطة في المركز الثامن عشر، وفولهام في المركز التاسع عشر برصيد 26 نقطة، وفي المركز الأخير هيدرسفيلد برصيد 16 نقطة فقط، البطولة حيث هبطوا رسميا للدرجة الأولى ولن نراهم في الموسم المقبل بالبريميرليج.

 






عدد المتواجدون الآن فى الموضوع : 0

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 الأعضاء المجهولين