الانتقال الى المشاركة

Primary: Sky Slate Blackcurrant Watermelon Strawberry Orange Banana Apple Emerald Chocolate Marble
Secondary: Sky Slate Blackcurrant Watermelon Strawberry Orange Banana Apple Emerald Chocolate Marble
Pattern: Blank Waves Squares Notes Sharp Wood Rockface Leather Honey Vertical Triangles
مرحبا بك في منتديات ابن خلدون التعليمية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، و يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


تسجيل الدخول التسجيل الآن



صورة

الفارس افضل شركة كشف تسربات المياه بمكة 0550672544


  • لا تستطيع كتابة موضوع جديد
  • من فضلك قم بتسجيل دخولك لتتمكن من الرد
لا توجد ردود على هذا الموضوع

#1
غير متصل   اسامة الا

اسامة الا

    Member

  • الموقوفين
  • Pip Pip
  • 24 المشاركات
  • البلد: Country Flag

الفارس افضل شركة كشف تسربات المياه بمكة 0550672544

شركة الفارس افضل شركة لكشف تسربات المياه بمكة وجدة والطائف بأحدث الأجهزة وبدون تكسير وبأقل الأسعار اتصل علينا الان 0550672544
يستخدم الكشف عن تسرب خطوط الأنابيب لتحديد ما إذا كان قد حدث تسرب في الأنظمة التي تحتوي على سوائل وغازات ، وفي بعض الحالات. تشتمل طرق الكشف على الاختبار الهيدروستاتيكي والأشعة تحت الحمراء وتكنولوجيا الليزر بعد تركيب خطوط الأنابيب والكشف عن التسرب أثناء الخدمة.
شبكات خطوط الأنابيب هي أكثر وسائل النقل أمانًا وأكثرها أمانًا فيما يتعلق بالنفط والغازات ومنتجات السوائل الأخرى. كوسيلة للنقل لمسافات طويلة ، يتعين على خطوط الأنابيب تلبية متطلبات السلامة والموثوقية والكفاءة العالية. إذا تم الحفاظ عليها بشكل صحيح ، يمكن أن تدوم خطوط الأنابيب إلى أجل غير مسمى دون تسرب. معظم التسريبات المهمة التي تحدث تحدث بسبب الأضرار الناجمة عن أعمال التنقيب القريبة. إذا لم يتم صيانة خط أنابيب بشكل صحيح ، فإنه يمكن أن يتآكل ، خاصة في فواصل البناء ، والنقاط المنخفضة حيث تتجمع الرطوبة ، أو المواقع التي بها عيوب في الأنبوب. ومع ذلك ، يمكن التعرف على هذه العيوب بواسطة أدوات الفحص وتصحيحها قبل أن تتقدم إلى تسرب. الأسباب الأخرى للتسرب تشمل الحوادث ، حركة الأرض ، أو التخريب. [1]
الغرض الأساسي من أنظمة الكشف عن التسرب (LDS) هو مساعدة وحدات التحكم في خطوط الأنابيب على اكتشاف التسربات وتحديد موقعها. توفر LDS إنذارات وتعرض البيانات الأخرى ذات الصلة على وحدات تحكم خطوط الأنابيب للمساعدة في اتخاذ القرارات. يمكن لأنظمة الكشف عن تسرب الأنابيب أن تعزز الإنتاجية وموثوقية النظام بفضل تقليل وقت التوقف عن العمل ووقت الفحص.
وفقًا لوثيقة API "RP 1130" ، يتم تقسيم LDS إلى LDS داخليًا و LDS خارجيًا. تستخدم النظم الداخلية الأجهزة الميدانية (مثل مجسات التدفق أو الضغط أو درجة حرارة السائل) لمراقبة معلمات خطوط الأنابيب الداخلية. تستخدم الأنظمة الخارجية مجموعة مختلفة من الأجهزة الميدانية (على سبيل المثال أجهزة قياس الأشعة تحت الحمراء أو الكاميرات الحرارية أو أجهزة استشعار البخار أو الميكروفونات الصوتية أو كابلات الألياف البصرية) لمراقبة معلمات خطوط الأنابيب الخارجية.
 
الفارس الشركة الأولى في كشف التسربات بمكة وجدة والطائف






عدد المتواجدون الآن فى الموضوع : 0

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 الأعضاء المجهولين