الانتقال الى المشاركة

Primary: Sky Slate Blackcurrant Watermelon Strawberry Orange Banana Apple Emerald Chocolate Marble
Secondary: Sky Slate Blackcurrant Watermelon Strawberry Orange Banana Apple Emerald Chocolate Marble
Pattern: Blank Waves Squares Notes Sharp Wood Rockface Leather Honey Vertical Triangles
مرحبا بك في منتديات ابن خلدون التعليمية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، و يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


تسجيل الدخول التسجيل الآن



صورة

في سوق التداول


  • لا تستطيع كتابة موضوع جديد
  • من فضلك قم بتسجيل دخولك لتتمكن من الرد
لا توجد ردود على هذا الموضوع

#1
غير متصل   doaausef3li

doaausef3li

    Newbie

  • الأعضاء
  • Pip
  • 3 المشاركات
  • البلد: Country Flag

في سوق التداول ، سواء كان المؤشر أو السلعة أو الفوركس عبارة عن "ذروة الشراء" و "ذروة البيع". هل هو في ذروة الشراء أو ذروة البيع؟ دعنا نناقشها لفترة وجيزة.
مؤشر مؤشر ميتاتريدر العشوائي
حالات ذروة الشراء والبيع في مؤشر ستوكاستيكافضل شركه فوركس
تعتبر مصطلحات Overbought و Overold عبارة عن مزيج من كلمتين. أكثر مما يعني أيضًا أو كبيرًا ، بينما يتم شراء وبيع ما تم شراؤه. في عالم الاستثمار ، يتم تفسير ما يزيد على أنه "مشبع".
ذروة الشراء أو المختصرة (OB) هي حالة أو شرط شهدت الأسعار ذروة الشراء. وبهذا المعنى ، فإن سعر الشراء المفرط هو بشكل عام السعر مرتفع للغاية في السوق ، ومن المنطقي إذا تم تخفيض السعر لاحقًا.
في هذه الظروف ، يتم عادةً رؤية المشترين يغلقون جميع المراكز الطويلة وينتظرون زخم الطلب / الطلب المنطقي. في الرسم البياني للرسم البياني ، سوف يتحرك السعر لأسفل بعد اعتبار الشرط في منطقة ذروة الشراء. وذلك لأن السوق في ذلك الوقت كان عدد المشترين قليلًا وأخذوا جني الأرباح في وقت واحد. لذلك من الطبيعي أن يتحرك السوق لأسفل إذا كانت الأسعار في منطقة ذروة الشراء أو منطقة ذروة الشراء.
في حين أن ذروة البيع أو (OS) هي حالة شهدت الأسعار ذروة بيع. هذا يعني أن السعر يعتبر رخيصًا جدًا ويجب زيادته. كما هو الحال في منطقة ذروة الشراء ، يمكن لظروف التشبع في البيع أن تعكس ظروف السوق في ذلك الوقت ، أي أن البائعين قاموا بخفض السعر منخفضًا جدًا ثم جاءوا للمشترين. هذا يجعل الأسعار ترتفع بعد أن يكون ذروة البيع أو ذروة البيعتوصيات.
هناك الكثير من المعلمات والمؤشرات التي يمكن أن تصور هذه الظروف ذروة الشراء والبيع. في مؤشرات ميتاتريدر تم توفيرها لرؤية السوق في ظل ظروف معينة ، مثل مؤشر القوة النسبية ومؤشر ATR ومؤشر ستوكاستيك. يتم استخدام مؤشرين فقط بشكل شائع من قبل المتداولين لمعرفة ظروف السوق في ظروف معينة ، وهما مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوكاستيك. هذان المؤشران سهل الاستخدام للغاية ويوفران إشارة صالحة
 






عدد المتواجدون الآن فى الموضوع : 0

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 الأعضاء المجهولين